الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تطورات حالة لؤى وائل لاعب المقاولون بعد بلع اللسان خلال مباراة بلدية المحلة جدول امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف الأول والثاني الإعدادي في بورسعيد أحمد فتحي يبدا تصوير مسلسل اللعبة 5 مع شيكو وهشام ماجد الزهايمر يحطم حياة مشاهير الفن ويكتب نهايات غير سعيدة لهم| تفاصيل الدوري السعودي.. النصر يقهر الفيحاء 3-1 ويواصل مطاردة الهلال علي القمة بقسط يبدأ من 1100 جنيه.. تفاصيل وشروط حجز شقق سكن لكل المصريين 5 الفيحاء يتفوق على النصر بهدف بالشوط الأول في الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا غدا ائتلاف أولياء أمور مصر يقدم نصائح هامة بشأن امتحانات الترم الثاني ابعد عن الغرامة.. بادر بتسجيل فاتورة الغاز لشهر أبريل 2024 تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي..صور عمدة الفن لبس الجلابية بسبب السياسة.. حكاية صلاح السعدني مع الإخوان ومبارك والزعيم أنقذه من الإعتقال.. (فيديو)

بعد اقترابه من الرحيل.. تعرف على وجهة جيرالدو القادمة

جيرالدو
جيرالدو

اقترب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب النادي الاهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالاستغناء عن خدماته بعدما فشل في إثبات نفسه في مبارياته مع المارد الأحمر.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على وجهة جيرالدو القادمة بعد جلسة مع اللاعب، حيث قرر النادي الأهلي تكليف بعض وكلاء اللاعبين بتسويقه في الدوري البرازيلي حيث يرغب جيرالدو في اللعب بأمريكا الجنوبية خاصةً وأنه حاصل على الجنسية البرازيلية.

وحددت إدارة الكرة بانادي الأهلي اسعار اللاعبين الثلاثة الاجانب التي تنوي التخلص منهم ما بين بيع واعارة لاتمام تعاقدتها مع لاعبين اخرين علي راسهم بدر بانون ويوسف البلايلي وذلك للالتزام بلايحة اللاعبين الاجانب

وقررت ادارة الكرة تخفيض سعر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأول، لمحاولة تسويقه والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي طلب رحيل اللاعب لعدم الحاجة الفنية له.

ووافقت على الإدارة الحمراء على تخفيض سعر بيع جيرالدو دا كوستا لـ700 ألف دولار بدلا من مليون دولار وهو السعر الذي تم عرضه قبل فترة، إلا أن العديد رفض الدخول في أي مفاوضات مع إدارة الأهلي، بسبب ارتفاع سعر اللاعب الأنجولي، وهو ما دفع الإدارة لتخفيض سعره.

كما قررت في نفس الوقت رفع المقابل المالي لاعارة المغربي وليد ازارو مقابل 500 الف دولار في الموسم الواحد حيث رفضت عرضا لاعارته موسما واحدا مقابل 400 الف دولار

وكانت ادارة الكرة بالاهلي قد حددت سعر رحيل جونيور اجايي بثلاثة ملايين دولار مقابل البيع النهاية لكنها ستضطر إلي تخفيض المبلغ المطلوب كثيرا خلال المرحلة المقبلة خاصة اذا ما انهت إنفاقها مع بعض اللاعبين الاجانب كما هو مخطط وعلي رأسهم بدر بانون ويوسف البلايلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.