الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب: سأعلن اسم مرشحى للمحكمة الأمريكية العليا فى هذا الموعد

ترامب
ترامب

أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أنه سيعلن اسم مرشحه للمحكمة الأمريكية العليا، فى البيت الأبيض السبت المقبل، خلفًا للراحلة روث بادر جينسبيرج.

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "سأعلن عن اسم مرشحى للمحكمة العليا يوم السبت في البيت الأبيض!".

وفى سياق آخر، أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أن اختياره الجديد لقاضي المحكمة العليا "ستكون امرأة"، وقال إن فريقه يقوم بدراسة خمسة مرشحات محتملات.

وقال ترامب في إحدى محطات حملته الانتخابية في دايتون بولاية أوهايو، إن الولاية كانت تتمتع بأفضل عام مرت به على الإطلاق قبل ظهور فيروس كورونا، وبحلول "الربع الثالث" من العام الجديد ستكون أوهايو أفضل عام لها مرة أخرى. وسخر من خصمه جو بايدن، ساعيًا إلى ربطه بالسياسات المتعلقة بالصين.

وأضاف ترامب أن "خيانة بايدن الوحشية" للعامل الأمريكي انتهت يوم وصوله إلى منصبه. وزعم أن بايدن ارتكب "خيانة" وتجسس على حملته الانتخابية عام 2016.

وأشاد الرئيس عدة مرات بفاعلية الجيش الأمريكي والأسلحة الأمريكية الجديدة، وقال "أسميها الصواريخ فائقة الخداع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.