الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس يدعو الأمم المتحدة لمحاسبة الدول التى تتعمد خرق القانون الدولي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يجب أن يتم العمل على محاسبة الدول التى تعمد خرق القانون الدولى والإستهانة بالقرارات التي تخص مجلس الامن مؤكدا أنه لم يعد مقبولا أن تكون قرارت مجلس الامن ملزمة فى مجال مكافحة الارهاب للتصدى لهذا الوباء الفتاك.

وأضاف السيسي خلال كلمته التي ألقاها أمام مجلس الأمن بالأمم المتحدة أنه من المؤسف أن يستمر المجتمع الدولى فى حماية حفنة من الدول التي ترعى الإرهاب وتوفير الملاذ الامن والمنابر الإعلامية التي تسهل نقل الإهابيين لمناطق الصراع بليبيا وسوريا.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر حريصة بشكل كامل على إرساء السلم والأمن الدوليين لمنع ويلات الحروب وإرساء كامل لعملية السلام.

وأشار السيسي إلى أن مصر تعمل على إنهاء الصراع فى ليبيا ويتضمن خطوا محددة وجدول زمنى محدد واقامنة حكومة توافقية ونعمل على وقف التدخل السافر من الدول التى عملت على جلب المقاتلين.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي اننا نعمل على امواصلة الأمن والإستقرار لشعب ليبيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة