الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وطنطا 

الدوري المصري
الدوري المصري

ابتعد فريق الزمالك بوصافة الدوري بأربعة نقاط كاملة عن بيراميدز الملاحق، وكان هذا أهم ما ميز تغييرات جدول الدوري بعد مباراة اليوم.


حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على نظيره طنطا بثلاثة مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي استاد القاهرة في الجولة الـ 29 للدورى المصري الممتاز، ليفلت الفريق الأبيض من فخ طنطا ومدربه رضا عبد العال بأعجوبة.
سجل محمود علاء الهدف الأول للزمالك في مرمي طنطا في الدقيقة 47 من عمر المباراة برأسية قوية على يسار حارس طنطا، قبل أن يعود مرة أخرى في الدقيقة 71 ويسجل هدف الزمالك الثاني من ضربة جزاء، وقبل انتهاء اللقاء بدقيقتين نجح محمود مسعود في تقليص الفارق لأبناء السيد البدوي، وفي غفلة من لاعبي طنطا سجل إمام عاشور الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز فى 17 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل 39 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة، فيما يحتل طنطا المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى 12 لقاء وهُزم فى 14 مباراة، فيما سجل 16 هدفًا واستقبل 44 هدفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة