×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:23 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
الموجز كافية

شيري وحلا.. سر غرام الداعية معز مسعود بالزواج من الفنانات

معز مسعود
معز مسعود

فتحت أنباء زواج الداعية معز من الفنانة حلا شيحة ملف زيجات الداعية الشاب الذي بدأ في 2003 حيث تزوج مسعود للمرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأميركية وتدعى سارة. وفي العام 2017 تزوج من زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تبلغ من العمر 29 عاما، واستمر الزواج بينهما 6 أشهر فقط، ثم حدث الانفصال بينهما.

وعقب انفصاله عن المرشدة السياحية بأيام، كان معز مسعود يقوم بإنتاج الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة" الذي شاركت فيه الفنانة شيري عادل، وتبادل الطرفان الإعجاب ثم الحب وتزوجا لكن الزيجة لم تستمر أكثر من عام .
وخلال الساعات الماضية انتشرت معلومات تؤكد ارتباط معز بالفنانة حلا شيحة .
جاءت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود بناءا على تواجد الثنائي سويًا برفقة بعضهما البعض في كل مكان، إلى جانب مرافقة "معز" لها في تصوير أعمالها الفنية.

تم تداول أيضًا أن الثنائي وقعا في حب بعضهما البعض خلال الأشهر القليلة الماضية، أي بعد طلاق حلا شيحة ورجوعها للحياة الفنية مرة أخرى.

يُذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "خيانة عهد"، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.
معز مسعود هو أحد الدعاة "الجدد" في مصر، ظهر في بداية الألفية الجديدة مقدماً برامج دينية تستهدف الشباب وتقدم لهم، وفق ما وصفه معز بنفسه "الدين في صورة سلسلة وبسيطة دون تعقيد".

اقرأ أيضاً

ولد الداعية المصري في القاهرة في العام 1978، وبسبب ظروف عمل أسرته انتقل للإقامة في الكويت، وتخرج من الجامعة الأميركية عام 2000. وكان عاشقا للموسيقى، وتحديدا العزف على الغيتار.

قادت الصدفة وحدها معز مسعود للعمل الدعوي والديني، فبسبب مواقف إنسانية صعبة ومؤثرة مر بها، قرر مسعود دراسة العلوم الفقهية والشرعية، وكانت جلساته مع أصدقائه هي النواة الأولى لتوجيهه نحو العمل الدعوي، حيث كان يشرح لهم الأمور الدينية، ويشرح لهم ما يصعب عليهم فهمه.

كانت بدايته فعلياً في مجال الدعوة في العام 2002، حيث لبى دعوة وصلته من أصدقاء له لقضاء شهر رمضان مع الجالية الإسلامية بمدينة نيويورك الأميركية، وتقديم أمسيات دينية وإمامة المصلين في التراويح، وهناك بزغ اسمه، وبدأت شهرته تتسع، وما لبث بعدها أن تعاقدت معه إحدى الفضائيات لتقديم برنامج على شاشتها.

معز مسعود حلا شيحة شيري عادل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:23 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36