الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال السعودي يواجه شباب أهلي دبي بدوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي اليوم الأربعاء في تمام الثامنة مساءً بإستاد خليفة الدولي في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وكانت إدارة الهلال السعودي قد رفعت خطاباً رسمياً منذ أيام طلبت من خلاله تأجيل مواعيد جميع مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا لمدة 24 ساعة لكل مباراة وذلك بخوضها في اليوم التالي للمواعيد الحالية، بسبب إصابة 15 لاعباً حتى الآن بفيروس كورونا، لكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض هذا الطلب.
و حجز فريق الهلال، حامل لقب دوري أبطال آسيا، مقعداً في دور الـ16 من البطولة القارية، قاهراً الصعاب والظروف الاستثنائية التي ألمت به، والمتمثلة في غياب 15 لاعباً من قائمته لإصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بعد تعادله سلبياً أمام شهر خودرو الإيراني الأحد الماضي.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الثانية بدور أبطال آسيا برصيد 11 نقطة، ويأتي فريق باختاكور الأوزبكستاني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وجاء الاهلي الإمارتي ثالثاً برصيد 7 نقاط، وفي المركز الرابع يقع فريق شهر خوردو الإيراني برصيد نقطة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.