الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. تعرف على حكاية الفستان المذهل المصنوع من «فوطة المطبخ» 

فستان من منشفة المطبخ
فستان من منشفة المطبخ

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة تمكنت من ابتكار مذهل حيث قامت بتحويل منشفة «فوطة مطبخ» إلى فستان في غاية الجمال.
الأمر الذى أذهل رواد السوشيال ميديا، مشيرين إلى أنه آخر تقاليع كورونا، كما عودتنا الجائحة بظهور المواقف المضحكة والغريبة الناتجة عن الحجر المنزلي، وكان حكاية الفستان المذهل قد بدأت أثناء تواجد تلك السيدة في المطبخ لصنع كوب من الشاي؛ ولكنها نظرت امرأة ، إلى "فوطة المطبخ"، وفكرت "كم ستبدو جميلة تلك المنشفة إذا تحولت إلى فستان!"، وبالفعل توجهت إلى ماكينة الخياطة، وأخرجت من تحت يديها معجزة.
وبعد 3 سنوات من اعتزالها مهنة الخياطة؛ قررت العودة من جديدة لابتكار هذا الفستان الفريد من نوعه.
ولهذا قامت «سيليكا»، بمجرد أن تخيلت صنع فستان من منشفة المطبخ؛ أخذ11 فوطة متشابهة، وبضربة خيط سحرية؛ حولتها إلى فستان مذهل.
علمًا أنها عادة ما تستخدم الأقمشة التي تشتريها من المتجر في صنع "الفساتين، السترات، التنانير (الجيبة)"، ولكن طار عقلها بمجرد أن رأت ذلك الببغاء مطبوعًا فوق خلفية من الخوخ على مناشف المطبخ التي تستخدمها.
وذهبت السيدة إلى المتجر، واشترت 10 قطع أخرى من نفس الشكل، كلفتها 16.50 دولار فقط؛ لتصنع أجمل فستان بأقل تكلفة ممكنة.
وبالفعل قامت بفك حواف المناشف؛ لجعل كل شيء مسطحًا وسهل العمل به، وأوضحت أنها قامت بخياطة 3 مناشف معًا للتنورة المجمعة والجزء الخلفي والأمامي، ثم أضافت قطعتين للصدر الخلفي والأمامي ثم الأكمام.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.