×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 10:24 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

الغاء مباراة الهلال السعودي في دوري أبطال اسيا بفرمان من المراقب

الهلال السعودى
الهلال السعودى

أعلن نادى الهلال السعودى، عن إلغاء مباراته أمام نظيره شباب الأهلى دبى الإماراتى، والتى كان مقررا إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد خليفة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020، التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وكتب الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "قرر مراقب مباراة الهلال وشباب أهلي دبي الإماراتي عدم إقامتها".
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مراقب مباراة الهلال وشباب أهلي دبى، رفض اعتماد القائمة التي قدمها الهلال حتى الآن نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني لها.
أضافت الصحيفة أنه بانتظار قرار الاتحاد الآسيوي، إما اعتبار الهلال خاسرا للمباراة فقط بنتيجة 0/3، أو اعتباره منسحبا من البطولة وشطب جميع نتائجه.
وكان تشكيل الهلال السعودى للمباراة، ضم 9 لاعبين فقط بسبب غياب عدد كبير اللاعبين لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث جاء كالتالى..

المعيوف فى حراسة المرمى، أمير كردي، جيانج هيون سو، وليد الأحمد، مدالله العليان، منصور البيشي، هتان باهبري، كاريلو، تركي المطيري، فيما يجلس على مقاعد بدلاء الهلال الثنائى: عبدالله البيشي (حارس مرمى)، أحمد الجبيع (حارس مرمى).
وتشترط قوانين دوري أبطال آسيا، أن لا تقل قائمة كل فريق عن 13 لاعباً على الأقل لإقامة المباراة، إلا أن قائمة الهلال ضمت 11 لاعبا فقط منهم 3 حراس مرمى.
ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب الزعيم بتأجيل مباراته أمام نظيره شباب الأهلى دبى الإماراتى، وذكر الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في بيانه، "تلقت إدارة النادي قبل قليل رفضا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستجمعه بنظيره شباب أهلي دبي الإماراتي مساء اليوم الأربعاء".
وأعلن الزعيم الهلال عدم قدرة سلمان الفرج، وحمد العبدان، على المشاركة في مواجهة الليلة لأسباب صحية وبدنية.

الهلال السعودى الغاء مباراة الهلال السعودى دوري ابطال اسيا

مواقيت الصلاة

الخميس 10:24 صـ
12 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29