الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

البيئة: جميع الموانئ المصرية أمنة

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وجود 20 طن من المبيدات المهجورة منذ ثلاثين عاما تم التخلص الأمن منها، مشيرة إلى أن المبيدات والمواد الخطرة كانت بمثابة قنبلة موقوته على مدى ثلاثين عاما في مدينة الصف بالجيزة .

وأضافت الدكتورة ياسمين فؤاد خلال تصريحات تلفزيونية أنه تم التخلص من كميات كبيرة من المبيدات والمخلفات الخطرة، مشيرة أن جميع الموانئ المصرية أمنة ولايوجد بها آى مواد خطرة .

وواصلت وزيرة البيئة قائلة إنه يتم التفتيش على المنشأت الطبية لمتابعة كيفية التخلص من المخلفات الطبية بطريقة أمنة، مشيرة إلى أنه يتم إعداد إدلة إرشادية لفصل الكمامات المستخدمة عن المخلفات البلدية الأخرى، موضحة أنه يتم دفن الكمامات المستخدمة في حفرة عميقة بطريقة علمية ويصعب نبشها مرة أخرى، مؤكدة أنه تم الاستفادة من تجربة الدول المتقدمة في التخلص من النفايات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة