الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 06:40 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر يلاقي العين في مباراة مثيرة بدوري أبطال أسيا.. اليوم

النصر
النصر

يختتم فريق النصر الأول لكرة القدم مبارياته في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، الخميس، حينما يواجه العين الإماراتي ضمن الجولة السادسة، في الدوحة.
وحسم الأصفر تأهله إلى الدور الثاني سلفاً، منذ الجولة الرابعة، عندما كسب سباهان الإيراني بهدفين دون رد، تعادل بعدها مع السد القطري بهدف، ليجمع 11 نقطة في المركز الأول، فيما غادر العين منذ جولتين برصيد نقطتين في المركز الأخير.
وخاض النصر مباراته الأخيرة ضد السد، بتشكيل غاب عنه 6 لاعبين أساسيين على رأسهم المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف البطولة والفريق بخمسة أهداف، مع إشراك لاعبين بدلاء.
وأكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق العاصمي أن لديه لاعبين مكتملين الجاهزية، وأي 11 منهم يؤدي عمله بالكامل، وذلك في المؤتمر الصحفي المقام على هامش المباراة الأربعاء.
يذكر أن النصر لم يحسم صدارة المجموعة بعد، حيث جمع السد الذي سيلاقي سباهان 8 نقاط، وسيتحدد المتصدر والثاني مع نهاية الجولة.
وسيلعب النصر أمام أحد فرق المجموعة الثالثة التي تضم الدحيل القطري والشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني والتعاون السعودي، حيث لم يتحدد الفريقين المتأهلين منها حتى الجولة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.