الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:47 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المالية تستأنف صرف رواتب العاملين بالدولة اليوم

وزارة المالية
وزارة المالية

تصرف وزارة المالية، اليوم الخميس؛ رواتب العاملين بالدولة علي مستوي 10 وزارات وجهات تابعة ومستقلة؛ عن شهر سبتمبر الجاري ضمن اجراءات الحكومة لتبكير عمليات صرف الرواتب.

بالإضافة لبعض الجهات المستقلة من بينها "الأزهر الشريف، مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية" وباقي الجهات الأخرى.

وصرفت وزارة المالية أمس رواتب نحو 16 وزارة وجهة مستقلة وتابعة من بينها وزارات "التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، الاستثمار والتعاون الدولي" والجهات الخدمية والمصالح التابعة على مستوى الجهمورية، إضافة إلى هيئات "القضاء والنيابة العامة، النيابة الإدارية، قضايا الدولة، مجلس الدولة، الرقابة الإدارية، الرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، الهيئة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة".

ومن المقرر أن تستمر عمليات صرف رواتب العاملين بالدولة على مدار يومين اعتبارا من الأحد والاثنين الموافقين 27 و28 من الشهر الجاري وتشمل كل العاملين في الدولة.

بحسب ما اعلنته وزارة المالية، فإنه من المقرر صرف رواتب العاملين في وزارات " التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الشباب والرياضة، الخارجية، المالية" والجهات الخدمية والتابعة علي مستوي الجمهورية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.