الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سر دموع سواريز امام الكاميرات

سواريز
سواريز

شهد مؤتمر وداع لويس سواريز مهاجم برشلونة بكاء اللاعب بعد رحيله بشكل رسمي عن النادي والانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد.

وقال سواريز في تصريحاته : أنا في لحظة وداعي .. لست هنا لكي أرضي أي شخص .. كومان اتصل بي وتقبلت قراره .. ثم الإدارة قررت وضعي بالسوق وتقبلت ذلك.

واضاف: البارسا وضعني بالسوق وتلقيت اتصالات كثيرة لكني أردت اللعب بفريق ينافس البارسا ومدريد واخترت أتلتيكو مدريد.

وكان تصدر هاشتاج يحمل اسم لويس "سواريز"، لاعب برشلونة الإسباني، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،وذلك بعد نهاية مشواره في "كامب نو".

وتصدر محرك البحث في تويتر هاشتاج "سواريز"نظرا للفيديو التاريخي للاعب ،بالبكاء المنهمر اثناء رحيله عن البارسا.

حيث رحل سواريز من ملعب "كامب نو" في مشهد حزين، حيث لم يتمالك دموعه خلال استقلال سيارته والرحيل عن الملعب في آخر ظهور له في النادي الكتالوني، بعد وداع زملاءه، استعداداً لإعلان رحيله إلى أتليتكو مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، رحيل سواريز عن البلوجرانا، قائلة :"لويس سواريز يقول وداعًا لبرشلونة بالبكاء".

وأردفت الصحيفة ذات الطابع الكتالوني، أن سواريز غادر فريقه اليوم الأربعاء، بعدما جمع جميع أدواته وأغراضه الشخصية من غرفة خلع الملابس.

وابرزت الصحيفة، أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة تم ظهر اليوم من خلال حصول النجم الأوروجوياني على تسوية مجانية للرحيل إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وأتمت الصحيفة، إلى أن الاتفاق تم بين اللاعب وبرشلونة وهو أن يتنازل سواريز على مستحقاته مقابل رحيله لصفوف "الروخيبلانكوس" في صفقة مجانية.

حيث توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد، يقضي بانتقال المهاجم الأوروجوياني إلى صفوف الروخي بلانكوس، على أن تتم الصفقة بدون مقابل، مع الاتفاق على دفع بعض المتغيرات، بعد خروج اللاعب من حسابات رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة