الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. مدرس يخيف التلاميذ بالأوشام المرعبة فما قصته؟

مدرس يخيف التلاميذ بالأوشام المرعبة
مدرس يخيف التلاميذ بالأوشام المرعبة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور لمعلم فرنسي أثار الرعب في نفوس كل من شاهده.

بدأ الأمر بعدما ظهر المعلم أمام تلاميذه بعد تغطية كل جسده بالأوشام المرعبة بنسبة 100%، ولهذا طالب أولياء أمور تلاميذ مدرسة ابتدائية وزارة التعليم بتوقيف سيلفان، الذي يوصف بـ"نينجا جوكر"، عن العمل بحجة أن "شكله يخيف التلاميذ".

جاء ذلك وفقا لشبكة سكاي نيوز، التى أشارت إلى أن المدرس الذى يدعي سيلفان، ويعلم بمدرسة في مدينة إيسون، التي تتواجد في ضواحي العاصمة باريس، حيث يوصف بأنه "الشخص الأكثر وشما في كل فرنسا" ولهذا أصبح تريند السوشيال ميديا.

وعلق المعلم على الأوشام قائلًا: "شكلي لا يشكل لي أي عائق في حياتي اليومية.. أعتقد أن بعض الآباء لا يحبذون أن يدرس أبناءهم عند أستاذ في هيأتي.. لكن الغالبية من أولياء التلاميذ لا مشكلة لديهم مع أوشامي"، مضيفا :"قمت بتدريس التلاميذ في مختلف المستويات، بداية من الابتدائي إلى الإعدادي".


علمًا أنه يحرص باستمرار على مشاركة صور جسمه على حسابه في إنستجرام، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 53 ألف شخص. ويعرف نفسه بالقول "أستاذ وكوميدي وعارض أزياء عالمي وفنان".

وفي السياق ذاته، قامت فتاة تدعى " Amber Luke "، من استراليا وتعمل فنانة لرسم الوشم، بنقش العديد من الرسومات على جسدها حتى أصبح لديها أكثر من 600 وشم، مؤكدة إنها اتجهت لرسم الكثير من الرسومات على جسدها، لشعورها بالملل من لون بشرتها الفاتح وشعرها الأشقر، كما وجدت إن رسم الكثير من الوشم على جسدها يناسب طبيعة مهنتها الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة