الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الأمين العام لـ «الناتو» ورئيس الوزراء اليوناني

الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
الأمين العام لحلف شمال الأطلسي

ناقش الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، ينس ستولتنبرغ، قضية شرق المتوسط ​​مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميكوتاكيس.

وفي البيان الصادر عن حلف شمال الأطلسي، ذُكِر أن ستولتنبرغ أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء اليوناني، في نطاق المشاورات المنتظمة مع القادة الأتراك واليونانيين، حيث تباحث ستولتنبرغ أمس مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وبحسب البيان، أعرب ينس ستولتنبرغ عن سعادته لاستئناف اليونان وتركيا المحادثات الاستكشافية، مشيرًا إلى أهمية تسوية الوضع في شرق المتوسط ​​بروح التحالف والقانون الدولي.

وفي البيان الذي أفاد بأن الوفدين العسكريين التركي واليوناني عقدا اجتماعات فنية في حلف شمال الأطلسي، ذكر أيضًا الأمين العام ستولتنبرغ بأن تقدمًا حدث في هذه الاجتماعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة