×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:20 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

فاز فريق ليفربول على نظيره لينكولن سيتي، بسبعة أهداف مقابل هدفين للينكولن، في إطار فعاليات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويحتضن هذه المباراة ملعب “بانك سينسيل".

وافتتح شاكيري التسجيل في(9د) ، قبل أن يحرز مينامينو الثاني في(18د)، كورتس جونز هدفين (32-36)، جرويتش (65 د)، أوريجي (89د)، وسجل هدفي لينكولن سيتي، تيو إدوين (60 د)، لمونتسما (67د).

ويستعد ليفربول للقاء آرسنال في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي يقام على ملعب أنفيلد، يوم الأثنين الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهدت الجولة الأولى والثانية من المسابقة فوز الريدز ، حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز، تمكن فيه من تحقيق الفوز بنتيجة ٤-٣، و في الجولة الثانية إلتقى حامل اللقب مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء، حيث أحرز أهداف المباراة اللاعب ساديو ماني في الدقيقة ٥٠ وفي الدقيقة ٥٤، وأضاع جورجينهو لاعب خط وسط تشيلسي ضربة الجزاء المحتسبة لصالح فريقه في الدقيقة ٧٥.

وأيضاً شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز الفريق في مباراة الجولة الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً في مباراته في الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

بالإضافة إلي انتصاره على فريق ليستر سيتي بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو "كابيتال ون كما يُطلق عليها.

ليفربول ارسنال ليفربول ضد ارسنال موعد مباراة ليفربول وارسنال الدوري الانجليزي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:20 مـ
10 ربيع أول 1442 هـ 27 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:31