الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأهلي.. الوداد المغربي يتعاقد مع نجل زين الدين زيدان

إنزو زيدان
إنزو زيدان

تعاقد فريق الوداد المغربي مع الفرنسي إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لدعم صفوف الفريق استعداداً لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد النادي الأهلي 17 أكتوبر المقبل.

وكان فريق الوداد قد نجح من قبل في حسم صفقة المهاجم المغربي أيوب الكعبي الذي كان هدفاً للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية للانضمام للمارد الأحمر بدءاً من الموسم المقبل لكن نجح الأحمر المغربي في حسم الصفقة لصالحه.

وانتهت مباراة ديربي المغرب بين قطبي أسود الأطلس الوداد والرجاء في المباراة التي جمعتهما بإستاد المركب الرياضي محمد الخامس أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري المغربي الممتاز.

واتسم اللقاء بالهجمات الفاشلة حيث تبادل الفريقين عدة هجمات كانت جميعها فاشلة، ووصل عدد إجمالي التسديدات لفريق الوداد تسديدتين فقط مقابل تسديدة وحيدة للرجاء ووصلت الركلات الركنية لـ 8 ضربات للرجاء مقابل 3 للوداد.

وسيطر الرجاء على مجريات المباراة بنسبة استحواذ بلغت 54% مقابل 46% للوداد، وأشهر الحكم 5 بطاقات صفراء بواقع 3 للوداد المغربي لكل من: إبراهيم نجم الدين، يحيي عطيات الله، يحيي جبران، مقابل بطاقتين للاعبي الرجاء عمر العرجون، محمد ماكاحازي.

ويواصل الرجاء صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة، فيما يأتي الوداد في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.