الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. حكاية الطفل المعجزة الذى يمارس ركوب الأمواج بمهارة عالية في سن الـ 4

الطفل المعجزة
الطفل المعجزة

أثار طفل لا يتعدى عمرة الـ 4 أعوام، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو وصور له، تشير إلى مدى مهارته المذهلة في ممارسة رياضة ركوب الأمواج بمهارة عالية.

وبالفعل بعد انتشار صور الطفل المعجزة نيت كلارك،تمكن من السيطرة على تصدر شبكة الإنترنت، حتى أصبح تريند السوشيال ميديا، نظرصا لمهارته العالية وموهبته الجبارة في ركوب الأمواج.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية التى أشارت إلى أن الطفل المعجزة من ديفون بالمملكة المتحدة، الجماهير موهوب بقدرته على ركوب الأمواج واقفًا، في سن الرابعة فقط.

وأوضح التقرير أن الصبي الصغير كان يركب على لوح والده لي منذ أن كان في الثانية من عمره ولكنه بدأ في ركوب الأمواج بمفرده قبل عام، وأثبت بالفعل أنه موهوب بالفطرة في الماء، كما يمكنه القيام بمناورات في التزلج، ومنها مناورة ركوب أمواج صعبة حيث يقوم راكب الأمواج بتجعيد أصابع قدمه على حافة اللوح، وركوب الأمواج بأفضل ما لديهم.

وقام بتنمية مهاراته مهاراته أثناء الإغلاق برحلات منتظمة في البحر على شاطئه المحلي، حيث يقول والديه كاتي ولي كلارك إن كل الأنظار تتجه إليه بينما يتزلج مع مشاهدين مذهولين من المهارات التي تتحدى هيكل جسده الصغير وعمره الصغير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.