الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تفاصيل لقاء أردوغان ونظيره الصربي بإسطنبول

أردوغان والرئيس الصربي
أردوغان والرئيس الصربي

استقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، نظيره الصربي، ألكسندر فوتشيش، اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي بمدينة إسطنبول، وذلك بالتزامن مع انتهاء المناورات العسكرية لدول البلقان وضمت كل من تركيا وصربيا ورومانيا وبلغاريا وألبانيا.

وقالت وحدة الاتصالات بالرئاسة التركية، عبر موقعها الرسمي، إن الرئيس رجب طيب أردوغان استقبل نظيره الصربي في القصر الرئاسي بإسطنبول. بالتزامن مع انتهاء مناورات دول البلقان لتنمية الصداقة والتعاون بين الدول والتي انضمت إليها تركيا واليونان ورومانيا وبلغاريا وألبانيا.

وكان أردوغان قد أكد في لقاء له مع صحيفة «بوليتيكا» الصربية، إن صربيا تحتل موقعًا مركزيًا في منطقة دول البلقان مشيرًا إلى مدي قوة العلاقات الثنائية التركية الصربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.