الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إيفرتون يهزم كريستال بالاس وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي 

إيفرتون
إيفرتون

حقق فريق إيفرتون ثالث انتصاراته فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد أن حقق فوزا مثيرا على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.
جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم إيفرتون، فى البداية، عن طريق مهاجمه دومينيك كالفيرت لوين الى يتصدر هدافى البريميرليج برصيد 5 أهداف، فى الدقيقة العاشرة، ولكن نجح السنغالى شيخو كوياتى، فى تسجيل هدف التعادل لفريق كريستال بالاس، فى الدقيقة 26.
ومنح المهاجم البرازيلى ريتشارليسون، التقدم مرة أخرى، بالهدف الثانى لفريق التوفيز، فى الدقيقة 40، عن طريق ركلة جزاء.
ونجح إيفرتون، فى تحقيق فوزه الثالث على التوالى، تحت قيادة مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، ليتصدر الدورى الإنجليزى مؤقتا، برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد كريستال بالاس، عند 6 نقاط، فى المركز الخامس.
وكان مانشستر يونايتد، قد افتتح مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى، بفوز قاتل، على مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3 – 2.
وتستكمل مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج، بلقاء وست بروميتش ألبيون، مع ضيفه فريق تشيلسي، فى السادسة والنصف من مساء اليوم، كما يستضيف بيرنلى، نظيره فريق ساوثهامبتون، فى التاسعة مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.