الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لامبارد: وست بروميتش لقنا درسًا لن ننساه 

لامبارد
لامبارد

عبر فرانك لامبارد المدير الفنى لـ تشيلسي عن حزنه بعد تحقيق نتيجة التعادل الإيجابى 3-3 أمام مضيفه وست بروميتش، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وقال لامبارد فى تصريحات عقب اللقاء :"بالتأكيد نحن حزينون لأننا أهدرنا نقطتين، على الرغم من أننا درسنا اللقاء وعلمنا بأنهم سيقومون باستغلال الأخطاء والعمل على الركلات الثابتة والهجمات المرتدة ولكننا لم نقم بالتفكير بشكل جيد فى اللقاء، خطأين واضحين لماركوس الونسو ومن ثم تياجو سيلفا."
وتابع لامبارد قائلا :"خلقنا فرصتين أو 3 فى الشوط الأول ولكني اعتقدت بأننا سنخلق المزيد ولكن وست بروميتش أغلق المنافذ بشكل جيد، درس كبير لنا فى هذا اللقاء، لا يهم ما قمت بصناعته بل عليك التحسن، واليوم هو جزء من مرحلة التقدم للأمام."
وواصل قائلا :"صحيح بأننا أظهرنا الشخصية فى الشوط الثاني ولكن لم نكن نحتاجها لو فعلنا الأمور بالشكل الصحيح...كنا نعلم بأنهم سيركزون على المرتدات و الكرات الثابتة وتحدثنا عن ذلك قبل المباراة، لكننا ارتكبنا أخطاء واضحة وخسرنا نقتطين"
انتهى الشوط الأول بتقدم وست بروميتش بثلاثية، حيث أحرز كالوم روبنسون الهدفين الأول والثانى فى الدقيقتين 4 و25، وأضاف كايل بارتلى الهدف الثالث فى الدقيقة 28.
فى الشوط الثانى عاد تشيلسى من بعيد، وسجل 3 أهداف عن طريق، ماسون ماونت فى الدقيقة 55، وكالوم هودسون أودوى فى الدقيقتين 70 و93.
وبذلك سجل الفريقان نتيجة التعادل الأول هذا الموسم فى البريميرليج.
وكانت البداية للبلوز مميزة بفوز ثمين على برايتون بثلاثية لهدف، أما الجولة الثانية فقد تعثر وتلقى الخسارة من حامل اللقب ليفربول بهدفين دون رد، حيث يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط.
في المقابل، فإن فريق وست بروميتش ألبيون يحتل المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد نقطة وحيدة، حيث خسر فى المباراتين، الأولى أمام ليستر سيتى بنتيجة 3-0، والثانية خسرها أمام إيفرتون بنتيجة 5-2.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.