الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. قرار سعودي جديد بشأن المسجد الحرام

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

أصدر الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، قرارًا بإعادة فتح مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، و معرض عمارة الحرمين الشريفين، ومكتبة الحرم المكي الشريف تدريجيًا ابتداءً من 1 ربيع الأول، مع ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية.

وكان السديس قد أصدر قرارًا في وقت سابق بإنشاء وكالة في الرئاسة تحت اسم (وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة و المعارض والمتاحف).

وذكر القرار الصادر من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن الوكالة الجديدة ترتبط بالإدارة العامة لمجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة والإدارة العامة للمعارض والمتاحف.

يأتي هذا القرار مواكبًا لعملية التطوير وتحديث أنظمة وآليات المجمع وفق معايير الجودة والمواصفات العالمية، وأيضًا حرصها للعمل على تطوير رسالة المتاحف والمعارض داخليًا وخارجيًا وفق ماذكره البيان الصادر عن رئاسة شرون الحرمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.