×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 04:17 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

عادل إمام تبناها.. وهذه حقيقة زواجها من نجله.. ووالدتها تتبرأ من سمير غانم ..معلومات صادمة عن تارا عماد ملكة جمال المراهقين

تارا عماد
تارا عماد

تارا عماد​ فنانة شابة بدأت كعارضة أزياء و موديل إعلانات ثم اتجهت  للتمثيل ..ومن حسن حظها أن بدايتها كانت النجم الكبير عادل  إمام .ولدت تارا عماد في 11 مايو عام 1993، في القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية، لفتت الأنظار عندما شاركت في الإعلانات وهي في مرحلة الطفولة.

وفي عمر الأربعة عشر عاماً شقّت طريقها لعالم عروض الأزياء، وفي الوقت نفسه تابعت دراستها في الجامعة الأمريكية  في كلية إدارة الأعمال، وكانت أيضاً تحصل على ورش تمثيل مع الفنان  أحمد كمال، وورش أخرى مع مؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية .

شاركت في العديد من المسرحيات على مسرح المدرسة مع زملائها، كما تدرّبت أيضاً على الغناء والرقص منذ صغرها، وبعد أن اتجهت الى التمثيل درست رقص الباليه وشاركت في ورش رقص متعددة، سواء الشرقي أو الجاز أو الغربي، وتعلمت أيضاً العزف على الجيتار.شاركت في ​مسابقة ملكة جمال العالم​ للمراهقات، وهي في سن السابعة عشرة، وحصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات، في عام 2010، وبعد فوزها باللقب، شاركت في مسلسل "الجامعة" في ​عام 2011​، والذي شارك فيه عدد من الشباب مع المخرج هاني خليفة، بعدها قدمت تجربة في ملكة الطبخ، ثم قدمت دوراً في مسلسل "​صاحب السعادة​"  النجم الكبير عادل   إمام، لتشارك بعدها في "دوائر الحب وبين السرايات والصعلوك و​السبع بنات​ ولمعي القط"، وفي رمضان 2020 شاركت مع ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه".

وفي السينما شاركت في  أفلام تفاحة حوا والهرم الرابع وخير وبركة و​تراب الماس​ والكويسين والخروج عن النص".

اقرأ أيضاً

تفضل  تارا  إخفاء حياتها الشخصية عن الجمهور، ولكن تحرص دائماً على الحديث عن والدتها، والتي تعمل كمديرة لأعمالها، وتعتبرها سر من أسرار نجاحها، ولكن عدم حديثها عن والدها جعلها مادة غنية للشائعات، وتداولت بعض الأخبار أن والدها، هو رجل أعمال يدعى حسام غانم وأنه شقيق الفنان سمير غانم، وكان لا يعلم حتى السنوات الأخيرة أن لديه ابنة حيث انفصلت عنه والدة تارا دون أن تخبره بحملها وبعد مرور سنوات طويلة اكتشف وجود ابنة له تعمل بمجال الفن.

وفي أول تعليق من والدة تارا عماد   قالت في تصريحات صحفية: "لا أريد التعليق أو الرد ومن يحب ابنتي لن يستمع لهذا الكلام" .

علّقت تارا عماد على الأمر في لقاء لها، وقالت إن السبب وراء هذه الشائعة أن عائلتها وعائلة سمير غانم أصدقاء منذ صغرها، ويتقابلون في الأعياد والمناسبات، لكن والدها لا يظهر أمام الكاميرا، وهذا سبب الشائعات .

واجهت تارا عماد شائعة أخرى، وهي زواجها سراً من الممثل محمد إمام، الذي شاركت في بعض من أعماله، لكنه حرص على نفي الخبر، بعد عرض مسلسل "لمعي القط" بعد لاحظ انتشار الشائعة بشكل كبير فقرر الرد عليها.​​​​​​​

تارا عماد محمد إمام سمير غانم لمعي القط ونحب تاني ليه

مواقيت الصلاة

الأحد 04:17 صـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32