الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد المصري يواصل تصوير ”الوجه الآخر” في السادس من أكتوبر.. إليك التفاصيل

ماجد المصري
ماجد المصري

أتجه الفنان ماجد المصري صباح اليوم إلي مدينة السادس من أكتوبر لكي يواصل تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "الوجه الآخر" الذي يعرض حاليًا علي الشاشات، حيث يتناول المسلسل الذى تبلغ حلقاته ٤٥ حلقة، العديد من القضايا المهمة فهو يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث العمل يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.
ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ماجد المصرى، كلاً من نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، دنيا المصرى، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.
ويعتبر مسلسل "الوجه الآخر"، ثانى بطولات ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "بحر"، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح والذى تم عرضه العام الماضى وقدم فيه المصرى الدراما الصعيدية للمرة الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.