الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليستر يبحث عن فوزه الثالث في البريميرليج على حساب السيتي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد نادي مانشستر سيتي بعد فوزه في اللقاء الأول أمام وولفرهامبتون بنتيجة 3/1 للقاء ليستر سيتي في رحلته المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ستاد الاتحاد لقاء قوي أمام متصدر جدول الترتيب ليستر سيتي بعد أن سجل 7 أهداف في أول لقائين واستقبل هدفين فقط.
وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي اليوم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.
المان سيتي بقيادة المدير الفني الكبير بيب جوارديولا دائمًا ما كان حاضرًا في المنافسة على الصدارة، ويحاول حصد أكبر عدد من الألقاب، لكن بالطبع الوضع يختلف هذا الموسم بعد الصفقات العديدة والتدعيمات الكبيرة التي قامت بها العديد من الأندية الإنجليزية، آخرها انتقال بيل إلى توتنهام .
يغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليستر سيتي عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، هم سيرخيو أجويرو وبرناردو سيلفا وإلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وأوليكساندر زينتشينكو، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا إيميريك لابورت بسبب إصابته بفيروس كورونا.
بينما يدخل ليستر سيتي المباراة بدون العديد من اللاعبين للإصابة، هم ريكاردو بيريرا وفيليب بينكوفيتش وديماراي جراي وجوني إيفانس

واستطاع ديلاب الذي لعب ضد بورنموث في كأس كاراباو أن يسجل هدفًا ساعد الفريق على التأهل من خلال الفوز 2-1، ليلفت أنظار متابعيه بفضل تميزه على المستوى البدني.

بينما خسر ليستر في كاراباو أمام أرسنال بهدفين دون رد، ولكنها فاز في الجولتين الأولتين في البريميرليج أمام كلا من بيرنلي ووست بروميتش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة