الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«الكاشير في حلة».. أغرب ديكورات المطاعم تثير الجدل على السوشيال ميديا

أغرب ديكورات المطاعم حول العالم
أغرب ديكورات المطاعم حول العالم

أثار صاحب مطعم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور لديكورات مطعمه الغريبة، والتى استعان من خلالها بمقتنيات الطبخ، الأمر الذى أدهش كل من يدخله بعد أن خرج صاحب أحد المطاعم العربية عن المألوف كما هو متبع في إنشاء أي مطعم جديد.

ولهذا أطلق عليه الرواد، ديكور من أغرب ديكورات المطاعم حول العالم والتى تثير الجدل على السوشيال ميديا، حيث قرر إيجاد المكان المناسب للكاشير داخل المحل وهو من الأمور المدهشة فقد جعله يجلس بطريقة غريبة و أحد الأمور الصعبة، لكن أحد الأشخاص بالغ في لفت النظر إليه بطريقة غريبة مثيرة للسخرية.

ومن خلال ذلك انتشرت صورة لهذا المطعم بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب مطعم وقد وضع «الكاشير داخل حلة» على نار "هادئة"، كنوع من الإبداع والتغيير.

إلا أن الصورة أثارت سيل من السخرية بين رواد مواقع التواصل، كتب مغردة: "انت مش بائس اكتر من الكاشير ده، صاحب المطعم قرر يبتكر ديكور جديد قام مقعده في حلة، لا ومشغل الشعلة".

وعلق مستخدم آخر ساخرًا: "الله يسامحه صاحب المطعم...مش كان جاب له تيفال عشان ما يلزقش"، لكن عدد من المستخدمين الآخرين لم يعجبهم الأمر، فكتب مغردة: "مش حلو خالص الديكور ده.. فيه إهانة للكاشير"

وما زاد الدهشة، هو ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود "مغرفة" متصلة بالحلة الضخمة التي تم وضع شعلة من الإضاءة الزرقاء أسفلها لتبدو وكأنها شعلة بوتاجاز.

وعلقت إحدى مستخدمي السوشيال ميديا قائلة: "أنا عجبتني معلقة البقشيش"، مشيرة إلى المغرفة الكبيرة التي خرجت من الحلة، فيما بدت على ملامح الكاشير في الصورة علامات التورط داخل ذلك الحصن من الاستانلس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة