الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صراع إسباني فرنسي على نجم منتحب ”الديوك”

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

كشفت صحيفة " اس" الإسبانية، أن هناك صراع ناري بين عملاقي الكرة الأوروبية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف أحد المواهب الكروية العالمية التي يتنبأ لها الكثيرن بمستقبل مشرق كأحد نجوم الصف الأول في أوروبا في السنوات المقبلة.

ووفقاً لما نشرته تقارير صحفية عالمية في الساعات الماضية، فقد دخل نادي الأثرياء باريس سان جيرمان، بدوره على خطى المفاوضات مع اللاعب من أجل إقناع إدواردو كامافينجا بالانضمام لصفوفه في الفترة المقبلة.

وقالت تقارير إسبانية في الساعات الماضية، أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تواصل في الأيام الأخيرة مع وكلاء اللاعب، من أجل تقديم عرض لهم ينقل الموهوب الشاب لصفوف بطل الدوري الفرنسي في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير أن هناك اتفاق غبر معلن بين اللاعب ومسؤولي ريال مدريد من أجل الانتقال لصفوف العملاق الملكي في الموسم القادم، وأن مسؤولي المرينجي لا يخشون من عرض باريس سان جيرمان في ظل التواصل المستمر لها مع اللاعب وموكليه، ورغبة اللاعب في الانتقال للعملاق الإسباني في الفترة المقبلة.

وأظهر كامافينجا، في الموسم الماضي إمكانيات كبيرة جداً رفقة فريقه رين، وأصبح أحد عناصر الفريق الأساسية بالرغم من صغر سنه (17 عاماً فقط)، وهو ما دفع ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا لضمه لصفوف الديوك الفرنسية في المعسكر الأخير للمنتخب، ليصبح اللاعب الأصغر سناً الذي يشارك مع بطل العالم في مونديال روسيا 2018، خلال ما يزيد عن 100 عام.

وسعى ريال مدريد جاهداً بكل الطرق، لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، ولكن ظهرت على الساحة عدة عوامل تسببت في تبخر هذا الأمر، منها: تراجع الإيرادات المالية في جميع أندية العالم بسبب فيروس كورونا «كوفيد-19» ورغبة رين في الاحتفاظ باللاعب، على الأقل لموسم آخر، لمساعدتهم في تجاوز الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كما كشفت تقارير مؤخراً عن تواصل كيليان مبابي، زميل كامافينجا في المنتخب معه من أجل إقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن اللاعب قرر في النهاية البقاء هذا الموسم مع فريقه رين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة