الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية العراقية ترد بقوة علي التنمر ضد أبنائها.. إعرف الحكاية

نادية العراقية
نادية العراقية

عبرت الفنانة فاتن فتحي والمعروفة في الوسط الفني بـ"نادية العراقية"، عن استيائها من حملة التشهير بأبنائها والتشكيك في نسبهم، ما جعلها ترد عليهم علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".ونشرت صور لابنائها وزوجها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وكتبت قائلة: "أيوة دول ولادي ووالدهم، رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككوا في النسب يا كلاب، بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي، أنتم شفتوا عايشة إزاي، الحسد والقر قعدوني من الشغل".

استكملت : "ماشوفناش فرحة، والأمراض دخلت بيتي، بطلوا قر، أنا أهلي في بغداد ملوك جمال، يعني لو عيالي بعد الشر ماتوا واتحرق قلبي ده يريحكم".

كانت نادية العراقية، اعتادت على نشر صور أبنائها "نيللي، مي، أدهم"، الذين يتمتعون بجمال لافت للنظر، وتنوعت تعليقات متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين سعادتهم بجمال أبنائها، فضلًا عن المقارنة بينها وبينهم من حيث التشابه وبين التساؤل عن زوجها

ولم تكن أول مرة تواجه "نادية" انتقادات وتهجم علي صور أبنائها ففي عام 2015 وأجهت وابل من التعليقات المسيئة علي صور أبنائها وجمالهم اللافت جعل الجميع يقارن بينهم، وأكثر التعليقات التي اغضبتها 'هو أزاي ده يبقى أبن دي؟'،مؤكدة أنها تعليقات سخيفة.

وأضافت نادية خلال في برنامج 'صباحك مصري' على فضائية' ام بي سي مصر'، أن لديها 3 ابناء وهم أدهم ونيلي ومي، وأن أدهم ابنها الذي نشرت صوره يعمل في مجال الإعلانات وقام بعمل أول إعلان له وكانت تريد تشجيعه فنشرت صورته معها وعندما رأى تعليقات الناس السلبية طالبها بعدم الرد عليها لأن ذلك أقوى من أي رد لكنها لم تستطع ذلك وقامت بالرد وبقوة وهو ما جعل موضوع الصورة ينتشر سريعا.

وأكدت نادية، أنها موجودة في مصر منذ عام 1997 ومتزوجة من زوج 'اسكندراني' ولهذا استقرت في مصر، مضيفة: مابعرفش أكره حد في الدنيا دي لكن مافيش غير حد واحد بس بكره وهي دولة ايران.

وأعربت نادية عن حزنها بسبب تخلي العديد من صديقاتها الفنانات عنها وأكدت أنها نجمة العراق الثانية في المسرح بعد أمل طه، واضافت:"انا تعبت جدا وماحدش ساعدني غير ربنا وكنت أميرة في العراق وأنا الوحيدة اللي جيت نجمة وبدأت من الصفر على عكس غيري كتير".

كانت بدايتها في القاهرة منذ عشرين عاما مع المخرج الكبير السيد راضي، ومن أبرز أعمالها "ورقة شفرة، الباحثات عن الحرية، كلمني شكرا، الكبار، أبوالعربي، الزوجة الرابعة، سرايا حمدين، كيد الحموات، عايزة أتجوز، سلسال الدم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.