الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عفيفي يقف أمام يحيي الفخراني لأول مرة في مسلسل ”نجيب زاهى ذركش”.. إليك التفاصيل

تعاقد الفنان كريم عفيفي مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "نجيب زاهى ذركش" الذي يقوم ببطولته الفنان يحيي الفخراني ويعود من خلاله للدراما من جديد بعد غياب دام لعدة سنوات ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني للعام المقبل، ويقدم عفيفي خلال الأحداث دور جديد ومميز متمني أن ينال إعجاب جمهوره.
ويواصل السيناريست عبد الرحيم كمال كتابة سيناريو العمل الذى ينتمى إلى الدراما الاجتماعية، فى حين يعمل مخرج العمل شادى الفخرانى على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وإبرام التعاقدات معهم.
من جانب آخر شارك الفنان كريم عفيفي في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "عمر ودياب" وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مصطفى خاطر وعلى ربيع ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.