الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس اعتراض ”بن شرقي” على طارق يحيي 

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، أن اعتراض أشرف بنشرقي لم يكن بالصورة التي حاول البعض إثارتها وتخضيمها في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر:" أشرف بنشرقي اعترض على خروجه وكان يريد إكمال المباراة، وقولت له بعد اذنك يا أشرف لو سمحت، وبعدها قال أنا آسف يا كابتن طارق حقك عليه متزعلش مني".

وأضاف: "بن شرقي اعتذر لي، وبعض الناس بتلومني على خروجه، لكن اللاعب كان غائب لمدة 3 أسابيع، وغاب عن عدة مباريات، فلم يكن من المعقول أن يشارك 90 دقيقة كاملة، في الشوط الثاني انخفض أدائه البدني كثيرا، وكان لابد من سحبه بعد 65 دقيقة، خوفا عليه من الإصابة".

وواصل:" أوباما وزيزو لعبوا أيضا مباراة جيدة وتم استبدالهما، طارق حامد قطع معدلات جري كبيرة وصلت إلى أكثر من 12 كليو وأوباما 11 كيلو وزيزو 10 و 500 متر، لا يجب أن نضع اللاعبين تحت ضغط أكبر من ذلك".

وتابع:" لم يطلب مني أي تقارير فنية، باتشيكو سيقود أول مران، لو طلب مني التواجد سأحضر بالطبع، وأنا أعلم الكثير عن فريق الزمالك، وأنا تحت أمر المسئولين".

وأردف: "باتشيكو حضر المباراة وبالتأكيد كون وجهة نظر عن اللاعبين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.