الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يوافق على بيع مصطفي محمد بـ200 مليون جنيه

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مجددا رفض نادي الزمالك الموافقة علي اختراق مهاجمه الشاب مصطفي محمد في تركيا بسبب معاداة تركيا لمصر خلال السنوات الأخيرة
وجاء القرار ليتم تعميمه علي كل اللاعبين في مختلف الأعباء وليس مصطفي محمد فقط لكن ادارة الزمالك رحبت باحتراف اللاعب في اي دوري اوربي بشرط سداد 10 ملايين دولار لخزينة النادي الابيض اي ما يوازي صحح مليون جنيه مصري تقريبا
وقد اكد مرتضي منصور رئيس الزمالك لمصطفى محمد، أنه سيوافق على احترافه في حال وجود عرض بقيمة 10 ملايين يورو، وبخلاف ذلك فرحيله مرفوض.
وكانت تقارير صحفية قد كشفت، عن دخول مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات أندية إسبانية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رايو فايكانو، وإلتشي الذي يلعب في الليجا، يرغبان في ضم مصطفى محمد، مشيرةً إلى أن مهاجم الزمالك، صرح برغبته في الرحيل.

وفى نفس السياق، كان مصطفى محمد، قد خرج بتصريحات إعلامية أكد خلالها رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتحديدا بنادي فنربخشة التركي، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، أعلن رفضه انتقال مصطفى محمد، لأي ناد تركي، بسبب الخلاف السياسي بين البلدين، قبل أن يصرح اللاعب بعدم اهتمامه بالشأن السياسي ومطالبته بالتعامل كلاعب كرة فقط، وهو الأمر الذي أغضب إدارة النادي، وطالبت اللاعب بعدم الإدلاء بأي تصريحات واحترام التعليمات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.