الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بالبنط العريض” لـ حسين الجسمى تتخطي حاجز الـ ١٥٢ مليون مشاهدة خلال شهر

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تخطت أغنية "بالبنط العريض" الفنان حسين الجسمي حاجز الـ ١٥٢ مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها علي قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وفور طرحها حققت الأغنية نجاح جماهيري كبير، وأصبحت تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، فهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.
من جانب آخر تعرض الفنان حسين الجسمي مؤخراً لحملات تنمر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، يعبر فيها عن حبه للبنان قال فيها، "أنا بحب لبنان لتخلص الدنى".
وبعد هذه التغريدة ربط البعض من مستخدمي السوشيال ميديا بين تغريدة حسين الجسمي وانفجار مرفأ بيروت، وحاولوا تشويه صورته والإيحاء بأنه نذير شؤم على لبنان، ولكن سرعان ما دشن عدد من المغردين، هاشتاج آخر للدفاع عن الجسمي، والرد على محاولة التطاول عليه معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التى تعرض لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.