الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على جائزة ميار شريف بعد المشاركة في رولان جاروس للتنس

ميار شريف
ميار شريف

أصبحت ميار شريف أول مصرية تشارك في الأدوار الرئيسية لإحدى بطولات التنس الكبرى، عندما واجهت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا، اليوم الثلاثاء، لكنها لم تخف وغادرت بطولة فرنسا المفتوحة وهي على ثقة أنها تنتمي إلى هذا المستوى.
وفازت اللاعبة المقاتلة البالغ عمرها 24 عاما، بالمجموعة الأولى أمام المصنفة الثانية، قبل أن تخسر 6-7 و6-2 و6-4، في مباراة استمرت ساعتين و15 دقيقة على ملعب فيليب شاترييه.
ميار شريف ستحصل على 69 ألف دولار جائزة، وهو مبلغ أكثر من نصف ما حصلت عليه من جوائز مالية طوال مسيرتها
وقالت اللاعبة المصرية: "كنت استمتع بالمباراة. هذه هي الحقيقة، وشعرت بأنني موجودة حيث انتمي، في الملاعب الكبيرة التي تحظى باهتمام جميع الناس هنا، يتملكني شعور رائع، أود اللعب في أحد هذه الملاعب مرة أخرى، وأثق في أني سأعود لألعب هنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة