الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري: مباراة الزمالك صعبة.. ونلعب من أجل الفوز 

المصري
المصري

أكد محمد عبدالكريم، المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا بأن الفريق يمر بظروف قاسية بسبب الإصابات العديدة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الأمور تسير بشكل جيد في المصري، تولينا تدريب فريق كبير يمثل محافظة بورسعيد، هناك ظروف صعبة في ظل الغيابات العديدة، خاصة بعد الإصابات الكثيرة بكورونا".

وأضاف: "الجهاز الفني يعمل بشكل جيد على المستوى المعنوي والفني، والأمور صعبة بالنسبة لنا من الناحية البدنية، في ظل ضغط المباريات، ولازال لدينا الكثير وسنعمل على إصلاح الأخطاء بشكل تدريجي".

وواصل: "مباراة الزمالك ستكون صعبة قوية، ولكن سنلعب من أجل المكسب، نحترم جميع الفرق، ولكنا هدفنا النقاط الثلاث، رغم الغيابات الكثيرة، نعاني من غياب المدافعين بسبب الإصابات ودفعنا بـ عمرو موسي في هذا المركز، ونشكر اللاعبين على الروح القتالية التي يلعبون بها".

وأكمل: "إدارة النادي ومحافظ بورسعيد يدعمون الفريق بشكل قوي، ومتواجدون في برج العرب، وهدفنا تقديم نتائج جيدة في المباريات الـ6 المقبلة".

وتابع: "المباريات كلها صعبة، لدينا مباريات هامة مع الجونة ودجلة، وطموح الجهاز الفني بقيادة علي ماهر هو الوصول إلى مركز متقدم، لكن نعمل وفقا للظروف الحالية فأننا نحاول تخطى كل الصعاب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.