الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عاجل .. إجراءات رادعة لضبط سعر السكر الحر عند مستوى 27 جنيها مقابل 20 جنيها لـ الأرز منها الشاي الأخضر.. 4 أنواع مكعبات ثلج لتثبيت المكياج خلال الصيف

المقاصة يُحبط مؤامرة العاطلين للإطاحة بعاشور

علي عاشور
علي عاشور

أحبطت إدارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام مؤامرة كان يخطط لها بعض المدربين العاطلين في محاولة منهم للإطاحة بـ علي عاشور المدير الفني للفريق الفيومي، بعد نتيجة مباراة الفريق أمس امام انبي، والتي خسرها بهدف دون رد
وكان بعض المدربين العاطلين عن العمل قد فتحوا خطوط اتصال مع بعض السماسرة وعرضوا أنفسهم علي نادي المقاصة، لكن محمد عبد السلام رئيس النادي ووليد هويدي المشرف علي الكرة قتلوا المؤامرة في مهدها، حينما حددوا الثقة لـ علي عاشور حتى نهاية الموسم خاصة وأنهم يعلمون جيدا انه مدير فني محترف ومحترم بالإضافة إلي النجاحات التي حققها مع فريق المقاصة B.
وكان على عاشور قد تولي المهنة خلفا لايهاب جلال الذي تقدم باستقالته ولعب مباراتين فقط .. فاز في الأولي علي المقاولون بهدف وخسر الثانية امام انبي بخطأ ساذج وأضاع فريقه ضربة جزاء.
ويحتاج علي عاشور علي مزيدا من الوقت والصبر حتى يتم الحكم عليه في هذه التجربة ليس فقط لانه تولي النعمة في ظروف صعبة والفريق يعاني في جدول الدوري لكن ايضا لأنه يمتلك مشروعا لمصر المقاصة بعد ان صعد خمسة لاعبين من شهور الفريق الأول وباتوا اساسيين موفرة على النادي ملايين الجنيهات.
واقف ادارة الكرة بالنقابة في إمكانيات عاشور وأطلقت يديه لبدء مشروعه من أجل عودة الفريق علي سابق عهده وهو ما ازعج بعض المدربين العاطلين الذين عرضوا أنفسهم علي النادي دون أية مراعاة لزمالة او احترام لمهنة وهذا ما دعا إدارة النقابة علي الإيمان بأهمية استكمال تجربة علي عاشور والصبر عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.