الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجريدة الرسمية تنشر قرار السيسى بإعلان حالة الحداد لوفاة أمير الكويت

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادراليوم الأربعاء قرارالرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 574 لسنة 2020 بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، وذلك لوفاة المغفور له سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، اعتباراً من الثلاثاء 29 سبتمبروحتى يوم الخميس الموافق الأول من أكتوبر 2020.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نعي ببالغ الحزن و الأسى وفاة المغفور له الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح" أمير دولة الكويت، مؤكداً أن الأمة العربية و الإسلامية فقدت قائداً من أغلى رجالها معربا عن خالص التعازى لدولة الكويت الشقيقة حكومةً و شعباً، داعيا الله عزوجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أسرته الصبر و السلوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.