الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبات في انتظار غباشي الاتحاد بسبب الجماهير

الاتحاد
الاتحاد

ينتظر مجلس إدارة الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى تقريراً مفصلا من الجهاز الإدارى للفريق عن واقعة أيمن الغباشى لاعب الفريق والذى قام فيها بالتعدى باللفظ على عدد من الجماهير التى حضرت مباراة بيراميدز والتى أقيمت باستاد الدفاع الجوى وأدت لإصطدام اللاعب بالجماهير.

وكان الإتحاد السكندرى خسر لقائه أمام بيراميدز بهدف مقابل للاشئ للغانى جون أنطوى ضمن فاعليات الجولة الـ30 للدورى وهو ما أدى لظهور حالة من الغضب لدى الجماهير التى حضرت المباراة.

ومن المقرر أن يقوم محمد مصيلحى بدراسة الموقف بشكل جاد وفى حالة تأكده من اشتباك اللاعب لفظيا مع الجماهير فسيتم معاقبته ماليا وإداريا طبقا للائحة الجزاءات المقررة من طلعت يوسف رئيس جهاز الكرة بالفريق والمعتمدة من مجلس الإدارة.

ويعيش فريق الإتحاد السكندرى حالة من التذبذب الفنى بعدما ساءت نتائجه بشكل كبير ولم يستطع سوى تحقيق فوز وحيد فى أخر 12 مباراة وتحديدا منذ عودة النشاط الكروى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.