الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة ضد سيلتا فيجو.. التشكيل المتوقع للبارسا الليلة

برشلونة
برشلونة

تتجه أنظار عشاق نادي برشلونة مساء اليوم الخميس الأول من أكتوبر 2020، إلى ملعب «البلايدوس» من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين العملاق الكتالوني الجديد تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، وبين أصحاب الأرض فريق سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم.

يدخل برشلونة المباراة وفي جعبته 3 نقاط، بعد فوزه في المباراة الوحيدة التي خاضها في البطولة حتى الآن أمام فياريال وحقق الفوز خلالها برباعية، أما فريق سيلتا فيجو فبدايته هذا الموسم ليست سيئة حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين منذ بدء الموسم الجاري.

على الجانب الأخر، يدرك سيلتا فيجو صعوبة المباراة أمام برشلونة في ظل الصحوة الجديدة للفريق والظهور المختلف له مع كومان، ولكن الفريق يسعى لمواصلة عروضه الجيدة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، بعد التعادل مع إيبار سلبيًا في الجولة الأولي والفوز في الجولة الثانية علي فالنسيا بهدفين نظيفين ثم التعادل من جديد في الجولة الثالثة أمام بلد الوليد بهدف لكل فريق.

وياتي التشكيل لفريق برشلونة امام سيلتا فيجو كالاتي:

لحراسة المرمى: نيتو.

للدفاع: جوردي ألبا، كليمونت لينجليه، جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو.

للوسط الدفاعي: فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس.

للوسط الهجومي: أنسو فاتي، فيليبي كوتينيو وأنطوان جريزمان.

للهجوم: ليونيل ميسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.