الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعديل الوزاري 2024.. مصير أيمن عاشور مهندس العاصمة الإدارية والمشروعات القومية موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة الدوري الإسباني بث مباشر الأهلي ومازيمبي .. استبعاد حمزة علاء ونيدفيد وموديست وكريستو من قائمة المباراة بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. قائمة بدلاء الأهلي أمام مازيمبي بدوري الأبطال موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة (فيديو) التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون

كومان يصدم لاعب برشلونة: ”أبحث عن فريق آخر”

كومان
كومان

أخبر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أحد لاعبيه بأنه خارج حساباته في الموسم الجديد الذي انطلق مؤخرا، وفقا لتقرير صحفي كتالوني.

ويتعلق الأمر باللاعب البرازيلي صاحب الـ22 عاما، ماتيوس فرنانديز، المنضم للبارسا في أغسطس الماضي، قادمًا من بالميراس مقابل 7 ملايين يورو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كومان عقد جلسة مع لاعب الوسط، أخبره فيها بأنه خارج حساباته، ومن الصعب أن يحصل على دقائق كافية.

ونصح كومان اللاعب بالبحث عن عروض للرحيل، على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على دقائق للمشاركة، ومن ثم العودة إلى برشلونة الصيف المقبل بمزيد من الخبرات.

واقتنع فرنانديز بنصيحة مدربه، لكنه اشترط أن يكون الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني، من أجل كسب الخبرات في الليجا، ومعرفة أجواء المنافسة.

وأبدت عدة أندية من ألمانيا، وسويسرا، والبرتغال، وفرنسا، رغبتها في ضم فرنانديز، حيث تواصلت مع وكيله، لكن المفاوضات لم تكتمل بسبب شرط اللاعب، وفقا للصحيفة الكتالونية.

وسبق أن خاض فرنانديز تجربة إسبانية، في صفوف بلد الوليد على سبيل الإعارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.