×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:24 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
كورة وملاعب

إصابة دموية لمهاجم المصري في مواجهة الزمالك

المصري والزمالك
المصري والزمالك

تعرض مهاجم النادي المصري، المحترفي النيجيري أوستين أوموتو لإصابة دموية أجبرته على الخروج من ملعب اللقاء مستبدلا، وذلك خلال المواجهة، التي تجمع الفريقين على ملعب "الجيش" ببرج العرب، بالجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واصطدم اللاعب برأس مدافع نادي الزمالك محمود علاء في الدقيقة 82 ليسقط أرضًا دون حراك، قبل أن يسعفه الجهاز الطبي ويتم حمل اللاعب على نقالة قبل أن يتم نقله عبر سيارة إسعاف لأحد المستشفيات مباشرة، دون العودة لغرفة تبديل الملابس.

استعجل اتحاد الكرة حكم مباراة المصري والزمالك لتسليم تقرير المباراة التي شهدت أعمال شغب بعدها للإسراع في اصدار العقوبات خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وقال مصدر باتحاد الكرة للموجز أن لجنة المسابقات أجرت اتصالا بحكم ومراقب المباراة لتسليم تقريهما عن الأحداث التي أعقبت المباراة لإصدار عقوبات بأسرع وقت ممكن.

وتابع المصدر أن ساسي معرض للإيقاف 8 مباريات بحد أقصى إذا أثبت تقرير الحكم توجيه سباب أو اعتداء لفظي وجسدى على الحكم.

نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك والمصري، عقب نهاية المباراة بفوز الأبيض بهدف نظيف، سجله محمود علاء مدافع الفريق.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بطرد فرجاني ساسي في الشوط الأول، واحتساب ضربتي جزاء للزمالك.

وعقب نهاية المباراة نشبت مشادة بين أحمد مسعود حارس المصري، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وتدخل عدد من لاعبي المصري قبل أن يتوجه لاعبو الزمالك إلى غرف خلع الملابس.

ونجح محمود جنش في تهدئة أحمد مسعود حارس المصري، وهرب لاعبو فريق الزمالك إلى غرف خلع الملابس بعد انتهاء مباراة المصري مباشر.

المصري والزمالك المصري الزمالك الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:24 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36