الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من كيت ميدلتون لـ كيندال جينر.. كل ما تريد معرفته عن أسعار كمامات مشاهير العالم من النساء

مشاهير النساء
مشاهير النساء

نعلم جميعنا جيدا أن جميع المشاهير سواء الرجال او النساء يجيدون التسوق والأناقة من أجل الظهور بإطلالة تليق بهم باعتبارهم قدوة للمجتمع.

ومن هذه المظاهر الجمالية، ومنذ بدء جائحة كورونا.. تحرص مشاهير النساء على ارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل سواء للتسوق أو لتصوير بعض الأعمال الدرامية أو القيام ببعض المشاريع.

ولهذا فإن بعضهن يفضلن ارتداء أغلى انواع أقنعة الوجه التى تتسم بالأناقة، وتتوافق مع ألوان ملابسهن.

وبالتالي نستعرض معكم اليوم أسعار كمامات مشاهير العالم من النساء:

= جاءت في البداية كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، التى ارتدت قناع وجه زهري يبلغ سعره 19 دولار من ماركة" Amaia"، والتى مقرها لندن.

= وتلتها أيضا عارضة الأزياء، كيندال جينر، التى ارتدت قناع وجه لونه بنى داكن يبلغ سعره 8 دولارات أثناء تواجدها في لوس أنجلوس، والقناع من تصميم شركة " SKIMS".

= فيما حثت النجمة العالمية، جينيفر أنيستون متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، على ضرورة ارتداء قناع عند الخروج من المنزل وذلك من خلال مشاركة متابعيها بصورة لها وهى مرتدية قناع وجه "Wolford "الكلاسيكي، والذى يبلغ سعره 35 دولارا.

= أما ميجان ماركل فقد ارتدت قناع وجه من ماركة" Royal Jelly Harlem "، المملوكة لشركة" Black" ومقرها مدينة نيويورك، ويبلغ سعره 15 دولار، وقد ظهرت دوقة ساسكس مرتدية القناع القطنى القابل لإعادة الاستخدام، خلال قيامها بعمل تطوعى مع منظمة " Baby2Baby ".

= بينما عارضة الأزياء، هايلي بيبر ارتدت قناع وجه من متجر "Akings"، يبدأ سعره بـ1 دولار، خلال سيرها بلوس أنجلوس، ومتوفر القناع فى الأسواق بلونين الأزرق والأسود.

= ومنذ ظهور هذه الجائحة حرصت عارضة الأزياء، بيلا حديد، على ارتداء قناع وجه مصنوع من الكتان، يبلغ سعره 24 دولار، من تصميم شركة " Masqd "وذلك خلال تواجدها في مدينة نيويورك، ويتميز القناع بأنه قابل للغسل لإعادة استخدامه مرة أخرى، ويحتوي القناع على مرشح للهواء وحلقات أذن ناعمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.