الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الشحات يرفض عرضا مغريا للرحيل عن الاهلي 

حسين الشحات
حسين الشحات

رفض حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مناقشة عرضا للعب لأحد الاندية مقابل مبلغ مالي كبير جدا يتخطى ما يحصل عليه من الأهلي بأضعاف أضعاف.
وابلغ حسين الشحات مسئولي النادي بانه لا يفكر في الرحيل في الوقت الحالي وانه لن يناقش اية تفاصيل تتعلق برحيله من الاهلي الا بعد يطولة افريقيا للاندية وترك الباب مواربا امام الجميع خاصة وان هناك مدرب جديد يتولي تدريب الفريق وهو مطالب باثبات ذاته والعودة الي التشكيلة الاساسية.
وكان حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الاهلي قد عرضًا مُغريًا، للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت تقارير أن حسين الشحات تلقى خلال الساعات الأخيرة، عرضًا مُغريا لا يمكن رفضه من أحد الأندية، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وأن العرض مُغري للغاية من الناحية المالية، وسيحصل على أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي، رافضًا الكشف عن اسم النادي في الوقت الحالي.
وأضافت التقارير أن لاعب وسط الأهلي يدرس الموضوع من كل أبعاده خلال الفترة الحالية لحسم موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة أن العرض كبير من الناحية المالية.
وكان حسين الشحات عاد مؤخرًا للمشاركة في مباريات الفريق الأول، عقب تعافيه من الجراحة التي خضع لها "الفتاق" قبل عدة أسابيع، وظهر بشكل جيد في المباريات التي شارك بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.