الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية مثيرة.. عمرو دياب يقابل حبه الأول بعد 30 عاما ..وإلهام شاهين تعترف : أنا اللي بوظت الجوازة

عمرو دياب
عمرو دياب

أقيم مساء أمس حفل زفاف الفنان أمير شاهين على المونتيرة منة جاب الله في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة.

وأحيا الحفل الهضبة عمرو دياب والذي شهد مقابلة غابت منذ أكثر من 30 عامًا، بين عمرو دياب، والسيدة إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، والخطيبة الأولى للهضبة، فى فترة ما قبل الشهرة والنجاح، وحضر دياب الحفل برفقة زوجته الأخيرة دينا الشربيني.

يذكر أن عمرو دياب خطب شقيقة إلهام عام 1988، وعلى إثر ذلك استعانت به الأخيرة في أول عمل درامي له وهو فيلم السجينتان، ولكن الخطوبة لم تدم كثيرا، وفسخت بسبب فارق السن بين الطرفين؛ إذا كان الهضبة يبلغ 27 عامًا، في حين إيناس كانت 17 عاما.

وفي إحدى تصريحاتها التلفزيونية، كشفت إلهام شاهين تفاصيل فسخ الخطوبة، قائلة: "عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللى بوّظت الجوازة، معرفش، يمكن أنا اختلفت على أي حاجة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.