الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا يحدث للجسم عند شرب الجنزبيل على الريق؟.. إليك الإجابة

شرب الزنجبيل على الريق
شرب الزنجبيل على الريق

هل تعلمين سيدتي أنه يمكن تناول شاي الزنجبيل في أي وقت خلال اليوم؟.. لأن ذلك يمكن أن جني الفوائد الأكثر أهمية من خلال شربه أول شيء في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة، خاصة أنه يساعد الجسم على إعادة شحن الجسم ، وترطيبه ، وتجهيز عملية التمثيل الغذائي لبدء اليوم.

علاوة على ذلك ، فهو يساعد الجسم والعقل على الشعور بمزيد من الوضوح والتركيز والاستعداد للانطلاق.

ولهذا نجيب لكم اليوم عن سؤال ماذا يحدث للجسم عند شرب الجنزبيل على الريق؟:

لمن لا يعرف أثبتت الأبحاث أن تناول الزنجبيل يمكن أن يساعد في تهدئة المعدة، وهذا جزء من سبب كونه مكونًا صحيًا شائعًا، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالإكثار من شرب الزنجبيل على الريق، فمن المهم عدم المبالغة في تناوله.

كما يحفز الزنجبيل إنتاج العصارة الصفراء في المعدة وهذا يساعد في هضم الطعام ، ولكن عند شرب الزنجبيل على الريق فلا يكون لديك طعام صلب يتفكك ، يمكن أن تستقر العصارة الصفراء في المعدة والتي ، يمكن أن تسبب بعض الاصابة ببعض مشاكل الجهاز الهضمي.

وإذا استطعت، حاول مزج الأشياء واستخدم مزيجًا من الزنجبيل الطازج والزنجبيل المجفف في نظامك الغذائي - كلما كان ذلك أفضل، فهو غير مكلف و يمكن أن يحتفظ به لفترة فى درج المنتجات الغذائية ، يمكنك حتى تخزينه في الفريزر لجعله يدوم لفترة أطول.

ولاستخدام الزنجبيل الطازج لصنع شاي زنجبيل بسيط: قطّع من 2 إلى 3 شرائح رقيقة من الزنجبيل الطازج ، وانقعه في كوب إلى كوبين من الماء المغلي لبضع دقائق ، ثم اسكبه في كوب للارتشاف. أو جرب شاي الزنجبيل الأخضر - مهدئ للغاية وصحي بشكل لايصدق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.