الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

خاص .. الموجز يكشف نص مكالمة الساعه 8 بين محمدصلاح ووالده

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف المهندس ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج مسقط راس محمد صلاح حقيقة إصابة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوزف ليفربول الإنجليزي.
وقال شتية في تصريحات خاصة للموجز: صلاح بخير، الأسرة تجمعت وأجرينا اتصالا هاتفيا به طمأنا خلاله على صحته وأن في معسكر الفريق الآن استعدادا لمباراة الغد أمام أستون فيلا".
وتابع عمدة نجريج: "محمد صلاح أيقونة مصرية يجب أن ندعمها بدلا من محاربتها بالشائعات، خلال الإتصال بوالده حرص على الاطمئنان على جميع اسرته".
وأضاف: "أجرينا اتصال باللاعب قبل ساعتين، هو بخير ونفى تماما أي شائعات تتعلق بإصابته، وأبلغنا بمدى الإجراءات الوقائية التي يطبقها النادي للحفاظ على حياة اللاعبين، كما طالب الشعب المصري بتوخي الحذر قبل ترديد الشائعات".
صرح مات ماكان المتحدث باسم نادي ليفربول، بأنهم لا يقومون بالرد على الشائعات التي تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أنباء عن إصابة جناح الفريق محمد صلاح بفيروس كورونا.
وقال مات ماكان: "لا نعلق على شائعات تويتر".
يأتي ذلك بعدما تداول البعض تغريدات تشير إلى إصابة صلاح بفيروس كورونا المستجد.
وكان ليفربول أعلن عن إصابة ماني بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي أثار الجدل حول إمكانية إصابة صلاح بفيروس كورونا.
ويحل نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح ضيفًا على فريق أستون فيلا الذي يأتي ضمن تشكيلته محمود حسن تريزيجيه اليوم الأحد على ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة، من الدوري الإنجليزي الممتاز.
يسعى فريق ليفر بول لمواصلة انطلاقته القوية ومواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج والتساوى مع مانشستر يونايتد في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي.
ويحتل ليفر بول المركز الأول برصيد ٩ نقاط حيث حقق ٣ انتصارات اي العلامة الكاملة منذ انطلاق البريميرليج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.