مؤشرات البورصة تتجه للمنطقة الحمراء فى منتصف تعاملات اليوم

البورصة المصرية
البورصة المصرية

هبطت مؤشرات البورصة بشكل جماعى في منتصف تعاملات، اليوم الإثنين ، وانخفض رأس المال السوقي بنحو 4.4 مليار جنيه جنيه بسبب مبيعات المستثمرين الأجانب.

وهبط المؤشر الرئيسي للسوق "EGX30" بنسبة 0.61 % ليصل إلى مستوى 11,004.22 نقطة، وكذلك مؤشر EGX50 بنسبة 1.53 % ليصل إلى مستوى 2,063.85 نقطة.

كما تراجع مؤشر " EWI-EGX70" بنسبة 2.77 % ليصل إلى مستوى 1,958.54 نقطة، كما انخفض مؤشر " EWI-EGX100" هو الأخر بنسبة 2.42% ليصل إلى مستوى 2,851.09 نقطة
وكذلك تراجع مؤشر EGX30-TR بنسبة 0.47%، وصولا الي 4,205.87 نقطة.
وهبط ايضا مؤشر EGX ESG بنسبة 1.78% وصولا لمستوي 1,644.49 نقطة، وكذلك مؤشر "EGX30capped بنسبة 0.88% ليصل إلى مستوى 12,795.59 نقطة.

تم نسخ الرابط
اسم الكاتب

مقال رئيس التحرير

عواصف الجنوب وظلال طهران .. قراءة في خريطة الشرق الأوسط بعد القرار الإسرائيلي بالبقاء في لبنان

بقلم ياسر بركات