الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إبراهيم العربى يهنئ المصريين بالذكرى الـ 47 لإنتصار أكتوبر

إبراهيم العربى
إبراهيم العربى

هنأ المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصريين قيادة وشعبا والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر، والتي حقّقت فيها قواتنا المسلحة انتصارًا عظيمًا وسجل فيها أبطال القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري مواقف بطولية عظيمة لا يزال التاريخ يذكرها حتى الآن وعبر تعاقب الاجيال.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إننا نعيش حاليا احتفالات انتصار حرب أكتوبر ودور أبناء مصر الشرفاء من الجنود العظماء الذين يستحقون التحية والتقدير والاحترام.

وأشار العربي إلى أن مثل هذه الأيام لها طابع الانتماء وتاريخ هذا الانتصار العظيم الذي أعلن عن قدرات الجيش المصري وكافة فئات مصر الشعبية وان مثل هذه الانتصارات تجعلنا فخورين بأبناء بلدنا من الجيش والفئات المختلفة، وأن هذه الذكرى الطيبة محفورة لدى المصريين لما لها من آثار وطنية ستظل صورة مضيئة يذكرها التاريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.