الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يبحث عن مدافع سوبر

الأهلي
الأهلي

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، سرعة التعاقد مع مدافع متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتحدث بيتسو موسيماني، مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، خلال الساعات الماضية، وطلب قائمة بمدافعين كبار للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الدفاع الذي يعاني من أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية، وذلك وفقًا لمصادر مُطلعة.
ويعاني دفاع الأهلي، من أزمة حقيقية خلال الفترة الحالية، حيث يعاني محمود متولي من إصابة بالرباط الصليبي، وسيغيب عن الفريق في الموسم المقبل، ويعاني رامي ربيعة، من إصابة في العضلة الخلفية، في الوقت الذي يغيب سعد سمير، بسبب عدم القيد، فضلا عن إصابته بوتر أكيليس.
وكان الأهلي رفض مؤخرًا التعاقد مع عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز، وذلك بعد ترشيحه من قِبل بعض وكلاء اللاعبين، بجانب رغبة اللاعب أيضا في ارتداء الفانلة الحمراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.