الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
التعديل الوزاري 2024.. ماذا ينتظر محمد شاكر في وزارة الكهرباء والطاقة؟ أسعار السبائك اليوم السبت 20-4-2024 بعد ارتفاع سعر الذهب التعديل الوزاري 2024.. هل يتم تجديد الثقة لرانيا المشاط في وزارة التعاون الدولي؟ التعديل الوزاري 2024 .. مصير متأرجح لـ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار نشرة الموجز التعليمية.. موعد امتحانات الترم الثاني بالجامعات.. وجدول امتحانات العملي الترم الثاني 2024 مفاجأة في أسعار الأرز الشعير اليوم السبت 20-4-2024 بعد تراجع السلع التعديل الوزاري 2024.. ماذا ينتظر حسن شحاتة في وزارة العمل؟ بعد إعلان التعاقد مع تحالف عالمي لإدارتها.. معلومات عن محطة حاويات ميناء دمياط (فيديو) بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة أسعار البنزين اليوم السبت 20-4-2024.. وحقيقة ارتفاعها التعديل الوزاري 2024.. كشف حساب علي المصيلحي وزير التموين قبل تغيير الحكومة التعديل الوزاري 2024.. مصير اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية

قبل اغتياله.. لقطات من آخر عيد ميلاد احتفل به الرئيس أنور السادات مع زوجته وأسرته

آخر احتفال بعيد ميلاد الرئيس الراحل السادات مع أسرته 
آخر احتفال بعيد ميلاد الرئيس الراحل السادات مع أسرته 

بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى اكتوبر المجيدة والتى يشاركها الشعب المصري فيما بينهم سواء عبر السوشيال ميديا أو في الميادين والشوارع، كل عام، احتفالًا ببطلهم الرئيس الراحل أنور السادات الذى يعد البطل الذى لن ينساه المصريين مهما مر الزمن

ولهذا نستعرض معكم لقطات من آخر احتفال بعيد ميلاد الرئيس الراحل السادات مع أسرته :

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من آخر عيد ميلاد احتفل به الرئيس أنور السادات مع زوجته وأسرته، حيث ظهر في الصورة وهو يقوم بقطع التورتة هو وزوجته السيدة جيهان السادات، التي كانت تأخذ شكل خريطة مصر، بينما تظهر ملامح السعادة على أبناءه الذي شاركوا هذه اللحظة رغم كثرة مشاغله الرئاسية وقتها.

اللافت للنظر أن الاحتفال الأخير بعيد ميلاد الرئيس أنور السادات، قد شهد مفاجئته لأسرته، حيث حضر والتقط بعض الصور التذكارية مع زوجته وأبناءه وأحفاده، خاصة وأن الحياة العسكرية التي نشأ عليها الرئيس السادات كانت تمنعه من الاحتفال به كل عام، ولكنه حضر الاحتفال الأخير بعيد ميلاده ليخلد آخر ذكرى أسرية.

ورغم ذلك حاول الإرهاب الإساءة إلى بطل النصر محمد أنور السادات، لكنه ظل باقيا، بسبب نصره العظيم فى يوم 6 أكتوبر من عام 1973، فقد اغتاله الإرهابيون فى مثل هذا اليوم سنة 1981، بينما كان الرئيس محمد أنور السادات، يحتفل بيوم نصره على الجيش الإسرائيلى بعد ثمانى سنوات.

وفى يوم سمى بحادث المنصة، اغتيل الرئيس البطل عندما بدأ العرض العسكرى فى الساعة 11 ظهرا، حيث كان يجلس على يمينه وقتها نائبه محمد حسنى مبارك، ثم الوزير العُمانى شبيب بن تيمور مبعوث السلطان قابوس، وإلى يساره المشير عبد الحليم أبو غزالة وزير الدفاع ثم سيد مرعى، ثم عبد الرحمن بيصار شيخ الأزهر فى ذلك الوقت.

ولن ينسى الشعب المصري هذا البطل الذى كان سببًا في إسعاد الملايين بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة