الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:55 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة

شهيرة : محمود ياسين الفنان الوحيد الذي صنع أفلام أكتوبر

شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين

شاركت الفنانة شهيرة، جمهورها ومحبيها بصورة من فيلم “الرصاصة لا تزال في جيبي”، والذي قام ببطولته زوجها الفنان محمود ياسين وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" وذلك بالتزامن مع ذكرى الـ47 لانتصارات حرب أكتوبر، حيث يعد هذا الفيلم من الأعمال الهامة التي وثقت مرحلة العبور من الهزيمة إلى النصر.

والصورة من كواليس فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" وظهر فيها محمود ياسين وحسين فهمي وعلّقت قائلة: “الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك ارتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشة”.
وشارك في الفيلم كل من حسين فهمى، يوسف شعبان، صلاح السعدنى، نجوى إبراهيم، والفيلم من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج حسام الدين مصطفى.

وتدور قصة الفيلم حول “فاطمة” التي يحبها “محمد”، ولكن عباس سيقوم بالاعتداء جنسيا عليها، ثم يستدعى محمد من قبل الجيش المصري للمشاركة في حرب أكتوبر المجيدة، ويقرر محمد أن يحتفظ برصاصة حتى يحقق الانتصار في الحرب ويعود لينتقم من عباس ويثأر لفاطمة ليتزوجها في النهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.