الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل التعاقد مع مبابي.. ريال مدريد يتبع سياسة التقشف للمره الأولى منذ 1980

مبابي
مبابي

شهد سوق الانتقالات الصيفي على تقشف نادي ريال مدريد وعدم إبرام صفقات طيل فترة الانتقالات للمره الأولى من عام 1980.

ولم يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب جديد لتدعيم صفوفه حتى انتهى الميركاتو الصيفي يوم الإثنين الماضي، لكنه قام بالتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم خاميس رودريجيز وجاريث بيل بدون مقابل إلى إيفرتون وتوتنهام.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يريد ريال مدريد تحقيق حلم الجماهير وفلورنتينو بيريز والمدرب، زين الدين زيدان، في صيف 2021 بتلك الخطوة.

يرغب ريال مدريد في ضم، كيليان مبابي، من طرف باريس سان جيرمان ولم يجد أفضل من عدم الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الماضي من أجل توفير قدر كبير من المال لتقديم عرض قوي بعد نهاية الموسم الحالي.

توفير هذا القدر الكبير من المال جاء في توقيت مناسب بالنسبة لنادي ريال مدريد، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي تعاني منها جميع الأندية بسبب، فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة